نبض الصحة

مؤسسة الوفاء التعليمية تقيم مخيما مجانيا للعيون

ضمن جهود مؤسسة الوفاء التعليمية وتماشيا مع مسؤوليتها المجتمعية نفذت المؤسسة بالتعاون مع مجمع السيسي للعيون فرع القاهرة- مخيما مجانيا للعيون استفاد منه عدد من الطلاب واولياء الامور مما كان له الأثر الايجابي وسط المستفيدين من المخيم .

وياتي هذا المخيم ضمن جهود المؤسسة بالاهتمام بالطلاب وتعضيد الشراكة مع اولياء الامور لانجاح العملية التعليمية وتنفيذ الخطط والبرامج التي وضعتها إدارة المدرسة والذي يأتي ضمن سلسلة من البرامج الاخري التي تم الترتيب لها .

واكدت رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوفاء التعليمية مهندس وفاء عبد العظيم ان المؤسسة بجانب اهتمامها بالجوانب الاكاديمية والتربوية فانها تهتم أيضا بالجوانب الصحية بغرض تكامل حلقة الاهتمام لتقديم تجربة ممتازة في مجال التعليم مؤكدة ان هذا المخيم يعتبر واحدا من البرامج التي تقوم المؤسسة بتنفيذها خلال الفترة القادمة

وجدد رئيس مجلس إدارة مجمع السيسي للعيون بروفيسور عبد الوهاب السيسي تأكيده بمواصلة جهوده الانسانية في مساعدة السودانيين الذين فروا من الحرب الي مصر.

وقال خلال تنفيذه لمخيم العيون المجاني الذي نفذه بمؤسسة الوفاء التعليمية بفيصل الطوابق تقاطع شارع كعبيش مع الاربعين قال ان عيادات السيسي ستواصل تنفيذ المخيمات المجانية للطلاب في المدارس السودانية واولياء أمورهم بغرض تخفيف العبء عليهم .

واكد ان عياداته بمحطة مترو الدقي عمارة اخر النقود على استعداد لاستقبال كافة الذين يعانون من امراض العيون والمساهمة في توفير العلاج لهم مشيدا بمبادرة مؤسسة الوفاء التعليمية في تنظيم وترتيب المخيم الذي يعتبر من اكبر المخيمات التي نفذها في القارة وانجحها خاصة من عدد المشاركين الذين استفادوا من اولياء الامور.

وامتدحت مهندس وفاء عبد العظيم الجهود الكبيرة التي يقوم بها دكتور السيسي في مجال طب العيون ووقوفه ودعمه للاسر السودانية بمصر مؤكدة ان دكتور السيسي لم يتردد عندما مخاطبته لتنفيذ هذا المخيم مما يؤكد انه رجل خير لا ينسي اهله وظل يقدم كل الدعم لهم من خلال مجمعه في الدقي شارع التحرير جوار محطة مترو الدقي.

وطمأنت وفاء بان المؤسسة ستقوم بتنفيذ مخيم آخر بالتعاون مع مجمع السيسي في المدرسة نسبة لتواجد اعداد. كبيرة من السودانيين في هذه المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى